22/03/2019
حييت سفحك عن حزن فحييني.
يا دجلة الغرقى قد اخذت المساكينِ
حييت سفحك حزنان الوذ به
ارجوك تمهل .. تمهل ولو حين ِ
اخواني سقطوا فرفقك بهم
اطفال اغلبهم بعمر الرياحينِ
فرحى اتوك من ارجاء مدينتنا
مدينة الشهداء حدبائي ام الربيعينِ
اتوا اليك وضحكتهم تعلو وجوههم
لينسوا ايامآ كانوا بها مساجينِ
اصبحت انت والزمان لماذا .. عليهم
جُرتَ عليهم ماذنبهم ؛ الا يمكنك تفهيمي ؟!
كُتِب علينا الحزن والموت في ديارنا
نساء ..اطفال ك ورود البساتينِ
واسيت سفحكِ عن بعد فواسيني
يا دجلة الموت رفقاً برياحينِ
حييتُ سفحك !!! .. لا لن احييهِ
يا من قتلت اطفال الربيعينِ 💔
منقول